صحتنا اهم صحتنا اهم
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رجيم قاسي لخسارة الكثير من الكيلو جرامات في أسرع وقت


رجيم قاسي للسيدات

مع الحلم الدائم بالرشاقة والوصول إلى الوزن المثالي يلجأ الكثيرين إلى تجربة رجيم قاسي سريع لخسارة العديد من الكيلو جرامات في أقرب وقت والتمتع بجسم رائع خالي من الدهون والزيادة.
 فمع انتشار العادات الغذائية الخاطئة التي يقع بها الكثير منا مثل اعتياد تناول الوجبات الدسمة والسريعة التي تعتمد في المقام الأول على الدهون والزيوت إلى جانب المشروبات الغازية تظهر العديد من المشاكل.
لا يتعلق الأمر فقط على زيادة الوزن وتأثيره السلبي على المظهر الخارجي، بل تمتد آثاره إلى العديد من المشاكل الصحية والأمراض الخطيرة التي قد تدفع الإنسان إلى الموت في نهاية الأمر.
 ومع تعدد الأنظمة الغذائية المختلفة وانتشار العديد من أنواع الرجيم يميل كل من يرغب في فقدان الوزن سريعًا إلى إتباع رجيم قاسي قائمًا على الحرمان لتسريع عملية حرق الدهون ونقصان الوزن.

رجيم قاسي لخسارة الوزن سريعًا:

غالبًا ما يلجًا الإنسان للتفكير بإتباع رجيم قاسي نتيجة صبره القليل ورغبته في رؤية النتائج السريعة، وأحيانًا كثيرة يرغب في الظهور المتميز والأنيق في بعض المناسبات الهامة له وهو ما يجعله في رغبة لإنقاص الوزن سريعًا.
 ونستعرض معكم اليوم أحد طرق رجيم قاسي ولكنه سريع المفعول.

  •   وجبة الإفطار: في رجيم قاسي تتضمن تناول كوبان من الماء على الريق مع كوب من الشاي أو القهوة ولكن دون وضع سكر، ويمكنك تناول 3 حبات من التمر أيضًا.
  •   وجبة الغداء: تحتوي على أي نوع من البروتينات سواء لحم بقري، لحم دجاج، سمك أو تونة بشرط أن تكون اللحوم مسلوقة أو مشوية وخالية من الجلد مع طبق كبير من السلطة الخضراء، ويمكن استبدالهم بكوب من الزبادي و2 بيضة مسلوقة مع طبق سلطة أيضًا.
  •   وجبة العشاء: في رجيم قاسي تكون عبارة عن تناول طبق سلطة كبير أو ثمرة من الفواكه مثل التفاح أو البرتقال.

نصائح للحصول على نتائج فعالة من رجيم قاسي:


  •          الالتزام بنظام الوجبات المذكور في السابق وعدم إهمال وجبتي الإفطار والعشاء.
  •      تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم لكون الماء ذات سعرات حرارية قليلة وتزيد الشعور بالشبع وكذلك السوائل الطبيعية الخالية من السكر.
  •           الابتعاد نهائيًا على المشروبات الغازية وكذلك الأطعمة المالحة والسكريات.
  •      ممارسة الرياضة باستمرار وبعض التمرين التي تزيد من معدلات حرق الدهون وكذلك رياضة المشي.
  •           تناول الطعام ببطء والابتعاد عن السرعة لتناول كميات قليلة والشعور بالشبع سريعًا.
  •      والالتزام بخطة نظام رجيم قاسي يفقدك العديد من الكيلو جرامات خلال أسبوع واحد قد تصل إلى 8 كيلو جرام، ويجعلك تشعر بالرضا عن وزنك والنتائج المبهرة.

أضرار إتباع رجيم قاسي

هناك بعض السلبيات التي تعود عليك من جراء إتباعك رجيم قاسي لفقدان الوزن بشكل سريع، وعليك الدراية بها قبل اتخاذ القرار ومن أبرزها:

  1.       ظهور بعض المشاكل التي تؤثر على جهاز المناعة الخاص بالإنسان تؤدي إلى ضعفه.
  2.     ضعف وتساقط الشعر بكميات كبيرة نتيجة عدم ضم هذا الرجيم لجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر للنمو وزيادة طوله.
  3.       الشعور بالإرهاق والخمول العام والرغبة في النوم وفقدان النشاط والتركيز.
  4.     في بعض الحالات عند الاستمرار لفترات طويلة في إتباع رجيم قاسي قد يصاب الإنسان بفقر الدم.
  5.       تأثر البشرة بشكل سلبي وفقدانها لنضارتها مع ظهور الهالات السوداء وانتشارها في الوجه.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

صحتنا اهم