صحتنا اهم صحتنا اهم
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رجيم الكرش وسيلة سريعة للتخلص من دهون البطن بطريقة مذهلة


رجيم الكرش وسيلة سريع للتخلص من الدهون

من منا لا يراود حلم الرشاقة والقوام المتناسق، ومن منا لم يشعر بالضيق كثيرًا من جراء الوزن الزائد والدهون المتراكمة، من منا لم يبحث عن رجيم الكرش الذي يعوق مظهره الخارجي بشكل كبير ويتحكم في اختياره لملابسه.
 فالكرش دائمًا وأبدًا يسبب العديد من المشاكل النفسية لصاحبه غير أنه من المناطق التي يصعب نزولها بسهولة مثل باقي الجسم وهو ما يجعلها تحتاج لمجهود أكبر.
 فعادةً ما تبدأ مناطق الجسم بفقد الوزن بشكل أسرع عند إتباع نظام غذائي وممارسة بعض التمرين الرياضية إلا أن الكرش يظل عائقًا نتيجة تجمع الدهون بكميات كبيرة به، وهو ما يحتاج منك إلى إجراء رجيم الكرش خصيصًا للتخلص منه.
ونظرًا لأهمية الأمر بالنسبة للكثيرين واعتبار الكرش شبح يهدد فئة ليست بالقليلة، فإننا اليوم نساعدك كثيرًا للتعرف على أفضل رجيم الكرش لتوفير رحلة البحث والمجهود الطويل في البحث عن ما هو مناسب لهذه المنطقة.

أفضل رجيم الكرش

في البداية وقبل الحديث عن رجيم الكرش الذي يبحث عنه الجميع للتخلص من كابوس الكرش ومظهره المؤرق، علينا إدراك أن الرجيم لا يعني الحرمان وعدم الامتناع عن تناول الوجبات الرئيسية.
فالإمساك عن الطعام لا يفقد الجسم وزنه كما يعتقد الكثير منا خطأ بل تناول الطعام هو من يزيد من معدلات الحرق، وفيما يتعلق بنظام رجيم الكرش فمن الممكن تنظيمه على هذا النحو:

وجبة الإفطار:
في رجيم الكرش تحتوي على زبادي خالي الدسم مع ثمرتين من الفواكه، ولا يشترط أن يكونوا من نفس النوع فمن الممكن التنوع.
وجبة الغداء:
تضم نوع من أنواع البروتينات منها قطعة من اللحم أو الدجاج المسلوق أو المشوي مع نزع الجلد وأي دهون، ويمكن تناول سمك مشوي أو تونة خالية من الزيت، إلى جانب طبق من السلطة الكبير، ويمكن تناول بعض حبات المكسرات أو الفواكه في حالة بذل مجهود كبير خلال اليوم لزيادة النشاط.
وجبة العشاء:
في رجيم الكرش عبارة عن صدر من الدجاج مع البر وكلي مع التأكد من أن الطهي يكون عن طريق البخار، أو استبدالهم بزبادي خالي الدسم.

نصائح للحصول على نتائج فعالة بجانب رجيم الكرش:


  1.     العزيمة والإرادة في الالتزام بجميع الأطعمة وتقليل السعرات الحرارية قدر المستطاع في رجيم الكرش مع عدم تناول أي أطعمة سريعة أو وجبات دسمة.
  2.     ممارسة بعض التمرين الرياضية التي تساعد في التخلص من الوزن سريعًا مثل التمارين الهوائية وأيضًا تمارين المقاومة وشفط الكرش باستمرار.
  3.     تناول كميات كبيرة من الماء بشكل يومي فهو قليل السعرات الحرارية ويساعد في حرق الدهون وتوزيعه قبل وبعد الوجبات.
  4.     تنظيم اليوم وعدد ساعات النوم وتجنب السهر لفترات طويلة لأنه يحفز الرغبة في تناول الطعام باستمرار.
  5.     محاولة التخلص من التوتر والقلق المستمر لتأثيره السلبي على زيادة دهون البطن، كما أنه يقلل من فاعلية رجيم الكرش.
  6.     المشروبات الغازية والموالح والسكريات هما العدو الأول لك ليس فقط في فترة إتباع رجيم الكرش ولكن في حياتك في العموم، فهما من الأسباب الأولى لتدمير الصحة والإصابة بالسمنة المفرطة.
الانتظام على هذا النظام الغذائي والنصائح الوارد ذكرها يعجل كثيرًا بفقدان الوزن والتخلص من الكرش في وقت سريع.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

صحتنا اهم