صحتنا اهم صحتنا اهم
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أنسب رجيم للرجال لإنقاص الوزن سريعًا


أنسب رجيم للرجال لانقاص الوزن سريعا

ما بين تنوع طرق الرجيم والأنظمة الغذائية يبحث كل شخص عن النظام الأفضل لطبيعة وزنه وجسمه، وهناك رجيم للرجال لا يتناسب إلا مع طبيعة أجسامهم التي تحتاج لنوعية محددة من الغذاء لزيادة معدلات الحرق وإنقاص الوزن.
 ومما لا شك فيه أن الغالبية العظمى من الرجال هم الأكثر شكوى من وجود الكرش وصعوبة التخلص منه، الأمر الذي يدفعهم كثيرًا للبحث عن نظام غذائي يعيد لهم الجسم المشدود.
هذا وتعد زيادة الوزن أحد أبرز العوائق التي تؤثر على جاذبية الرجال وتجعلهم لا يبدون بالمظهر الأنيق الذي يسعون إليه باستمرار، والتي عادة ما تحدث نتيجة عدم إتباع نظام غذائي صحي يمد الجسم بما يحتاجه من عناصر.
إلى جانب الاعتماد في الغذاء على المواد التي تضر الجسم كثيرًا مثل الوجبات السريعة الغنية بالدهون والزيوت وكذلك السكريات والمشروبات الغازية.
 ورجيم للرجال هنا المقصود به أنه مخصص للرجال ولطبيعة أجسادهم التي تختلف بشكل كبير عن طبيعة أجسام النساء، ولهذا لا يجب المخاطرة وإتباعه دون استشارة الطبيب.

أنسب رجيم للرجال لإنقاص الوزن

التنوع في الأنظمة الغذائية من الأشياء الضرورية التي تؤتي بثمارها بشكل سريع، مع مراعاة عدم الحرمان حتى لا يفقد الجسم لأي عنصر من العناصر الغذائية التي يحتاجها بشدة.
ولعل أهم ما يميز طريقة رجيم للرجال هو إتاحة الفرصة لك عزيزي الرجل لتناول كل ما ترغب ولكن بكميات محددة حتى لا يزدد وزنك وفي الوقت نفسه التخلص من الوزن والدهون الزائدة. والآن إليكم أنسب نموذج من طرق رجيم للرجال وبعض النصائح لتخفيف الوزن.
وجبة الإفطار: في رجيم للرجال لابد أن تضم العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم منها: البيض المسلوق، الجبن قليل الدسم، ملاعق قليلة من الفول بزيت الزيتون، نصف رغيف بلدي، لبن خالي الدسم، كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر، مع ضرورة التنوع بين هذه الأصناف بشكل يومي لا يتم الشعور بالملل.
وجبة الغداء: لابد وأن تضم طبق السلطة الخضراء، التنوع في البروتينات ما بين اللحوم الحمراء، الدجاج، السمك والتونة بشرط أن تكون شرائح الدجاج واللحم مسلوقة أو مشوية، شوربة خضار، عيش بلدي، مع التنوع في الفواكه.
وجبة العشاء: في نظام رجيم للرجال تضم زبادي أو لبن خالي الدسم، جبنه قريش، خيار، نصف رغيف عيش بلدي أو توست، بيض مسلوق، بعض تمار الفواكه.

نصائح لإنقاص الوزن سريعًا:

بالطبع اللجوء إلى إتباع رجيم للرجال ليس الحل الكامل للتخلص من الوزن بشكل سريع، فهناك بعض النصائح التي يجب إتباعها بجانب الرجيم للحصول على النتائج السريعة ومنها:

  1.     النشاط البدني وبذل مجهود كبير خلال اليوم عن طريق الحركة، وممارسة التمرين الرياضية لشد الجسم إلى جانب ممارسة الجري والمشي.
  2.     الماء والسوائل الطبيعية الخالية من السكر من أهم المعايير التي لا يجب التغافل عنها فأنت بحاجة إلى 8 لترات من الماء بشكل يومي وموزع على مدار اليوم، فالماء ذات سعرات حرارية قليلة تعطي الإنسان الإحساس بالشبع الطويل.
  3.     الابتعاد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية التي تسبب زيادة كبيرة في الوزن. الخضراوات والفواكه من العناصر الهامة التي لا يجب إهمالها وتناولهم باستمرار.
  4.     عدم تناول الطعام في وقت متأخر من الليل لصعوبة هضمه وبالتالي حرقه، والالتزام بمواعيد الوجبات داخل رجيم للرجال.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

صحتنا اهم